حرارة الكامري وماتشتغل المراوح الى على النص
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يخوان عندي كامري 2005
فيها مشكلة ماكنت موجوده من اول
الحراره توصل النص وبعدها تشتغل المراوح ثواني وتطفي
وتثبت بنص او فوق النص بشوي او تحته بشوي
معدا اني غيرة البلف جديد لاكن نفس المشكلة
وحساس المكينة حق المراوح اذى فصلته تولع لمبة المكينة وتضل
المراوح شغاله وتنزل الحراه لربع واذى شبكته ططفا المراوح وتروح العلامة
معدا انه من اول كانت المراوح تشتغل على طول وما تولع لمة المكينة ولا شي
ونصحوني بعض الناس اني اغر حساس المكينة حق المراوح الى واحد يشغل المراوح عند الربع
احد يعرف كم قيمته
المشكلة نفس الي بصوره
الي عنده حل يفيدنا
ودمتم بود
إبلاغ
الردود
ترا الجو الحين حر حيل اذا الحراره نص او تحتها بشوي طبيعيه ،، وتذكر صلحت شي بالسياره وتغيرت عليك ولا شنو؟
0 0
0 0
الحساس حق المراوح خربان عندك لأن حسب وصفك
أن المراوح اشتغلت يوم فصلته .
و الله أعلم
1 0
أن المراوح اشتغلت يوم فصلته .
و الله أعلم
1 0
المويه مهي بلمشكلة المشكلة بل مراوح
متشتغل الى على النص والمكينة تحتر حيل والخرطيم تحتر ويوم فيكيت غطا الرديتر
طارة الموي فوق من الحارار وهي تغلي
اخوي ابسعود ايه نعم فكيت المكينة وغيرة الكرنك والسبايك والشنبر وطرمة الزيت والكارتي كامل
المشكلة اذى فصل الحاسا تشتغل المراوح على طول وترج الحراره تحت الربع
بس تشتغل لمة المكينة قبل ما افك المكينة كانت المراوح تشتغل على كول ولا تولع لمة المكينة
0 0
متشتغل الى على النص والمكينة تحتر حيل والخرطيم تحتر ويوم فيكيت غطا الرديتر
طارة الموي فوق من الحارار وهي تغلي
اخوي ابسعود ايه نعم فكيت المكينة وغيرة الكرنك والسبايك والشنبر وطرمة الزيت والكارتي كامل
المشكلة اذى فصل الحاسا تشتغل المراوح على طول وترج الحراره تحت الربع
بس تشتغل لمة المكينة قبل ما افك المكينة كانت المراوح تشتغل على كول ولا تولع لمة المكينة
0 0
ايه نعم يوم فصلته اشتغل وارجعة الحراره للربع لاكن ولعة لمبة المكينة ويوم شبكتها راحت العلام وطفت المراوح ومتشتغل
الى على النص وثواني وتتطفي
0 0
الى على النص وثواني وتتطفي
0 0
اذا السياره موظبه وللحينها على الضمان ارجع للي وظبها لك وقولها السياره فيها حراره لان الحراره مع الضمان
0 0
0 0
بعطيك طريقه تعرف اذا تحتر السياره شغل المكيف وشوف الحراره المفروض ما ترتفع
اما المرواح طبيعي تشتغل والحراره نص وتفصل
0 0
اما المرواح طبيعي تشتغل والحراره نص وتفصل
0 0
اخوي راجع ميكانيكي عليها ويمكن طبيعي بحكم تغير السبايك ومانقدر نفتي لك بالصحيح
شيك عالحساس وراجع الميكانيكي الي وظبها نص توظيب وقله مشكلتك يشوف وش فيها
0 0
شيك عالحساس وراجع الميكانيكي الي وظبها نص توظيب وقله مشكلتك يشوف وش فيها
0 0
المكانيكي الي وضبها يقول المشكلة عندك في الحساس حق المراوح اليتحكم بتشغيلها
عند ارتفاع حرارتها وانا بغيت اعرف هل في انواع للحساسات يعني يفتح
هند درجه كذا او درجه كذا
0 0
عند ارتفاع حرارتها وانا بغيت اعرف هل في انواع للحساسات يعني يفتح
هند درجه كذا او درجه كذا
0 0
لانه شفت سيارات ثانية زي سيارتي الحراره على الربع وتشتغل المراوح وبعضهم المراوح دايم شغاله والحره على الربع
0 0
0 0
الكامري الموديلات هذي الافضل تشيل البلف حق الحرارة
والمراوح وحده تشتغل مع المكيف والثانيه مع الحرارة
لو تخليها شغاله مع المكيف كلها افضل و تركب لها فاصل عشان لو احتجت تشغلها على طول او تفصلها براحتك
0 2
والمراوح وحده تشتغل مع المكيف والثانيه مع الحرارة
لو تخليها شغاله مع المكيف كلها افضل و تركب لها فاصل عشان لو احتجت تشغلها على طول او تفصلها براحتك
0 2
البلف ماهو مزبوط شكلهم عطوك تجاري
0 0
0 0
شكلك من الشرقيه
مادام الاجواء حاره عندكم
فك البلف
او غير حساس يشغل المراوح على ربع
لكن اتوقع تحتاح توليف
يعني حفر بالكوع وتركيب حساس
عندك حساس المرسيدس اخبر واحد قالي انه مركبه على نفارا مراوح سوبارو يشغلها لا وصلت الحراره ربع
0 0
مادام الاجواء حاره عندكم
فك البلف
او غير حساس يشغل المراوح على ربع
لكن اتوقع تحتاح توليف
يعني حفر بالكوع وتركيب حساس
عندك حساس المرسيدس اخبر واحد قالي انه مركبه على نفارا مراوح سوبارو يشغلها لا وصلت الحراره ربع
0 0
عند اخوي نفس سيارتك... المراوح ماتشتغل الي اذا وصلت الحراره النصف
ولها 7 سنوات مافيها الا العافية
0 1
ولها 7 سنوات مافيها الا العافية
0 1
اخوي حبيت افيدك ان البلف استرالي وليس ياباني
و جميع قطع الغيار عند الوكيل استرالي وليس ياباني
لكامري 03 الى 06
ولهذا تحدث اختلافات كثيره بقطع الغيار
منها من يؤدي الى اضرار بالسياره
واخوك صاحب تجارب
لدرجة الجلده حقت البلف لاتركب بشكل سليم
ولهذا انا مركب جلدة بلدها
الحل هو توليف حساس مراوح يشتغل عند درجة حراره اقل
0 0
و جميع قطع الغيار عند الوكيل استرالي وليس ياباني
لكامري 03 الى 06
ولهذا تحدث اختلافات كثيره بقطع الغيار
منها من يؤدي الى اضرار بالسياره
واخوك صاحب تجارب
لدرجة الجلده حقت البلف لاتركب بشكل سليم
ولهذا انا مركب جلدة بلدها
الحل هو توليف حساس مراوح يشتغل عند درجة حراره اقل
0 0
السلام عليكم انا عندي نفس المشكلة ونفس السيارة بالضبط اش الحل
0 0
0 0
السلام عليكم اخوي انا عندي نفس المشكله ولا خليت شيء م غيرته وباقي كذا
الحراره نفسك ايش الحل الله يجزاك بلخير تكفى علمني واللي عنده خبره
يقولي يتواصل معي واتس 0536370087
0 0
الحراره نفسك ايش الحل الله يجزاك بلخير تكفى علمني واللي عنده خبره
يقولي يتواصل معي واتس 0536370087
0 0
السلام عليكم
عندي كامري 2003 4 سلندر اتوماتيك سعوديه
الحراره توصل النص مع السير فوق 120 او اقل
غيرت كل شيء من بلف اديتر اردني طرمبة ماء غطاء اديتر مويه اصلي حساس حراره مراوح
وم زالت المشكله اللي مرت عليه يخبرني تعبت والله منها اول م كانت كذا اول الربع معاي لها كثير وم تصول
الحراره النص علماً اني حصلت بلوف مقفل فغيرت راس جديد بدلاً من السابق لان م ينفع امسحه وغيرته وغيرت له وجيه اصليه وكاله اللي يعرف السبب يقول تكفون
0 0
عندي كامري 2003 4 سلندر اتوماتيك سعوديه
الحراره توصل النص مع السير فوق 120 او اقل
غيرت كل شيء من بلف اديتر اردني طرمبة ماء غطاء اديتر مويه اصلي حساس حراره مراوح
وم زالت المشكله اللي مرت عليه يخبرني تعبت والله منها اول م كانت كذا اول الربع معاي لها كثير وم تصول
الحراره النص علماً اني حصلت بلوف مقفل فغيرت راس جديد بدلاً من السابق لان م ينفع امسحه وغيرته وغيرت له وجيه اصليه وكاله اللي يعرف السبب يقول تكفون
0 0
فك غطاء الاديتر وهي واقفه اذا طشت الماء هذا راس المكينه رايح فيها
نفس مشكلتكم كانت عندي
والزرش خراطين كذابين يبون فلوس
0 0
نفس مشكلتكم كانت عندي
والزرش خراطين كذابين يبون فلوس
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 4 شهر